تمرد داني ألفيش على ساو باولو
تمرد داني ألفيش على ساو باولو

لقد شهدت الأيام القليلة الماضية العديد من التقارير المختلفة التي تفيد من خلالها تمرد داني ألفيش على ساو باولو، ونحن هنا من خلال موقعكم المفضل كورة ستار نرصد لكم أبرز أسباب تمرد اللاعب على فريقه البرازيلي كورة ستار.

حيث رفض اللاعب البرازيلي داني ألفيش الرجوع مرة أخرى إلى تدريبات فريق ساو باولو المقرر إقامتها يوم الجمعة أمس، وذلك بسبب الخلاف بشأن الرواتب الخاصة باللاعب وتأخرها حيث لم يتم سداد الرواتب بعد.

الأمر الذي أدى إلى قيام الفريق باستبعاد اللاعب بسبب الغياب عن التدريبات والتمرد على الفريق، حيث قام نادي ساو بأول بإعلان ذلك الخبر على لسان كارلوس بيلمونتي مدير الكرة للفريق حيث تم إبلاغ إدارة الفريق بعدم عودة اللاعب مرة أخرى إلى الفريق حتى يتم تعديل الأوضاع المادية الخاصة به والديون المادية الخاصة بالفريق لصالح اللاعب.

تمرد داني ألفيش على ساو باولو

لقد أعلنت إدارة نادي ساو باولو بأنها قامت بتقديم مقترح من أجل حل تلك المشكلة مع اللاعب والعمل على سداد المبالغ المالية المستحقة لدى اللاعب إلا أن ذلك المقترح بات بالرفض من قبل اللاعب خلال الأسبوع الماضي، كما أضاف النادي بأن المفاوضات مازالت مستمرة مع اللاعب ومع ممثلي اللاعب أيضًا.

كما أضاف النادي بأنه تم اتخاذ قرار ضد اللاعب حتى يتم حل تلك الأزمة وتم إبلاغ المدير الفني هيرنان كريسبو بأن اللاعب لن يكون تحت تصرفه من أجل اللعب ضمن صفوف نادي ساو باولو.

وقد قام اللاعب بالمشاركة مع منتخب البرازيل للشباب خلال بطولة الأولمبياد السابقة في طوكيو ضمن الثلاث لاعبين الكبار، كما قام اللاعب بخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 مع منتخب البرازيل.

وكانت أخر مباراة قام بخوضها ذلك اللاعب هي المباراة التي جمعت بين منتخب بيرو ومنتخب البرازيل وبعد ذلك قام برفض خوض التدريبات والرجوع مرة أخرى إلى نادي ساو باولو حتى يتم حل أزمة الرواتب الخاصة باللاعب.


اخفاء الاعلان
hide ads