إبراهيموفيتش يثير الجدل بسبب تصريحاته حول الكرة الذهبية
إبراهيموفيتش يثير الجدل بسبب تصريحاته حول الكرة الذهبية

لقد تناولت العديد من الصحف والمجلات الرياضية العالمية تصريحات إبراهيموفيتش بشأن الكرة الذهبية النارية، حيث عرف عن إبراهيموفيتش العديد من التصريحات النارية التي يتغنى خلالها بالقدرات التي يتمتع بها وعندما تم سؤاله عن أسباب افتقاده الحصول على الكرة الذهبية طوال مسيرته الكروية الكبيرة والناجحة سقطت تلك الجائزة ضحية له من خلال تصريحاته النارية المعتاد عليها.

ويستعد اللاعب صاحب ال 40 عام للعودة من جديد إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها خلال شهر مايو الماضي والتي منعته من المشاركة في بطولة يورو 2020 ومنعته عن بدء الموسم مع فريق الميلان موقع كورة ستار.

وخلال مقابلة أجراها اللاعب مع صحيفة فرانس فوتبول تحدث عن العديد من الأمور المختلفة منها أسباب عدم الحصول على دوري أبطال أوروبا و مقارنته بكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

تصريحات إبراهيموفيتش بشأن الكرة الذهبية

لقد صرح اللاعب بأنه لم يفتقد الحصول على الكرة الذهبية بل أن الكرة الذهبية هي من افتقده، كما صرح بأنه إمكانياته الجوهرية ليست أقل من ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو كما صرح بأنه ليس مهووس من أجل الحصول على الكرة الذهبية أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعند سؤال اللاعب السويدي عن من أفضل لاعب في العالم أجاب بغروره المعتاد عليه بأنه الأفضل في العالم.

كما أضاف اللاعب بأنه لا يعرف المعايير التي يتم استخدامها من أجل تحديد من يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية.

ويبلغ اللاعب سن 40 عام وقد قام بتقديم مسيرة كورية رائعة حيث أنه أبرز المهاجمين في العالم وخلال الموسم الماضي قدم نجاح كبير مع فريق ميلان الإيطالي حيث ساهم في تسجيل 17 هدف بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة تم من خلالهم تسجيل الأهداف، وذلك خلال 27 مباراة رسمية  فقط.

وعلى الرغم من المسيرة الكروية الناجحة التي قدمها اللاعب إلا أنه لم يتم حصوله على جائزة الكرة الذهبية خلال مسيرته والي هيمن عليها اللاعب كريستيانو رونالدو واللاعب ليونيل ميسي.

ويشار إلى أن اللاعب جورجينيو نجم منتخب إيطاليا ولاعب نادي تشيلسي من أبرز المرشحين للفوز بتلك الجائزة خلال ذلك العام.

اخفاء الاعلان
hide ads