قبل مباراة ليفربول وميلان ... محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة مع الريدز

 كورة ستار تم تتويج اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في نادية، حيث أدى اللاعب المصري محمد صلاح شهر بطولي مما أهله لنيل هذه الجائزة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد اليوم لواجهة قوية ومنتظرة ضد فريق ميلان في إطار منافسات الجولة الأولى لصالح المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي تضم أيضًا كلًا من فريق أتليتكو مدريد الإسباني وفريق بورتو البرتغالي.

محمد صلاح نجح في الحصول على ثقة جماهير الريدز خلال منافسات فريق ليفربول سواًء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، حيث أنه يعد الآن أحد الأعمدة الرئيسية في فريق ليفربول التي يعتمد عليها الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح مع فريق ليفربول من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في نسخته قبل الماضية، كما نجح أيضًا في التتويج بلقب دوري أبطال اوروبا 2019 عندما تغلب على نظيره فريق توتنهام في المباراة النهائية.

ونجح محمد صلاح خلال هذا الموسم وبعد خوض 4 مباريات مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2021 من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين، ليتمكن فريق ليفربول من حصد 10 نقاط محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يتوج بأفضل لاعب في شهر اغسطس في ليفربول

أعلن فريق ليفربول الانجليزي احتلال اللاعب المصري محمد صلاح موافقة الجمهور على نيل جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، وذلك بعدما ساعد اللاعب فريقه في الحصول على سبع نقاط بأول ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

كما ساهم محمد صلاح في أربعة أهداف في شهر أغسطس، حيث قام بتسجيل اثنين وصنع مثلهما.

ووضح التقرير إلى أن اللاعب المصري قد تفوق على كلا من اللاعب هارفي إليون وكوستاس تسيميكاس في الحصول على عدد أصوات أكبر من أصوات الجماهير.

وقال محمد صلاح للموقع الرسمي لفريق ليفربول: "شكرًا لكم، أنا أعتقد أنها بداية جيدة لنا، سبع نقاط في شهر أغسطس كنا نريد النقاط كاملة ولكنها كرة القدم"

وكان محمد صلاح قد وصل إلى عدد أهداف 99 هدف خلال شهر أغسطس وكان ذلك قبل أن يسجل الرقم مائة في آخر لقاءاته ضد فريق ليدز يونايتيد حيث تفوق فريق ليفربول على ليدز بفارق ثلاثة أهداف دون رد.

  وعند سؤال محمد صلاح عن هدفه المفضل قال "لا يمكنني الاختيار بينهما، ولكن هدفي في نادي تشيلسي كان جيدًا، والهدف الذي أحرزته أيضًا في مرمى فريق مانشستر يونايتيد على ملعبهم في اللحظة الأخيرة كان الأكثر إثارة"

واختتم تصريحاته " من الرائع مساعدة الفريق من خلال تسجيل عدد أكبر من الاهداف، تسجيل 100 هدفًا في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز كجناح لهو أمر يسعدني جدًا وأفخر به كما أريد الاستمرار على هذا الطريق" 


اخفاء الاعلان
hide ads